Ads by Google X
فوائد الفازلين للشعر بملعقة واحدة هتخلي شعرك حرير ويقضي على الشيب نهائياً بدون صبغات

فوائد الفازلين للشعر بملعقة واحدة هتخلي شعرك حرير ويقضي على الشيب نهائياً بدون صبغات



الفازلين أحد أهم المنتجات الطبيعية التي تستخدم في العناية بالبشرة والجسم وأيضاً الفازلين للشعر، بالإضافة إلى فوائده المتعددة الأخري في الكثير من الاستخدامات الحياتية اليوميه، كما أن الفازلين منتج آمن يمكن إستخدامه بدون قلق، الفازلين أو ما يطلق عليه أيضاً أسم الرافلين هو أحد المنتجات التي يتم استخلاصها من البترول، والذي تم اكتشافه لأول مرة في عام 1859 م على يد العالم روبرت تتشازييرو أمريكي الجنسية.

فوائد الفازلين للشعر

 الفازلين منتج طبيعي يحتوي على كثير من الزيوت الطبيعية وغيرها من الفيتامينات الهامة التي تفيد الشعر وتعمل على تغذية فروة الشعر الأمر لن يقتصر على ذلك فالفازلين له العديد من الفوائد للشعر منها أنة

  • يستخدم الفازلين على الشعر لمنع تقصشف الشعر المشكلة التي تعاني منها الكثير من الفتيات، ويمكنك إستخدامه عن طريق وضع القليل من الفازلين الطبيعي على  الأطراف المتقصفة من الشعر ويترك لفترة على الشعر ثم يتم شطفه بعد ذلك.
  • يستخدم الفازلين أيضاً بعد صبغات الشعر حيث يساعد في ثبات لون الصبغة، يمكنك وضع كمية كافية على الشعر وتركها لمدة ربع ساعة ومن ثم يغسل بماء دافئ.
  • يستخدم في تحفيز بصيلة الشعر ومن ثم يعزز نمو الشعر وجعلة أكثر كثافة.

استخدامات الفازلين الأخري للشعر

ومن أهم استخدامات الفازلين للشعر أنه يتم استخدامة في فك تشابك الشعر المعقد، ويتم ذلك عن طريق وضع القليل منه على الشعر قبل تمشيطه بخمس دقائق.