-->
بلاي ستيشن 5 وألعاب الفيديو جيم بأفضل سعر

بلاي ستيشن 5 وألعاب الفيديو جيم بأفضل سعر


مع التزام الجميع المنازل، تطبيقا لتعليمات الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي طال كرة القدم وكافة الانشطة الرياضية ،فتوقفت كافة مباريات كرة القدم الدولية وحتى المحلية لحين اشعارٍ آخر، والتى كانت ملاذا لمتعةِ وشغف الكثيرين.

اتجه الكثيرون لألعاب الفيديو، والتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم عبر خوض تحديات ألعاب الفيديو المثيرة، مثل بابجي، وفورتنايت، وألعاب الفيفا وغيرها، الجديد والمفرح في النصف الثاني من 2020 هو إصدار الإعلان المبدئي لـ play station 5، لينضم لعائلة أجهزة الفيديو جيم المنزلية، بمميزات رائعة.

play station 5

كشف الستار عن جهاز البلاي ستيشن 5، يوم الخميس الموافق الحادي عشر من يونيو ، ليظهر بتصميم و لا اروع باللون الأبيض الممتزج بزوايا داخلية سوداء، يحمل تقنيات رائعة، لمتعة لا تنسى.

يحتفظ جهاز PlayStation 5 بنفس عائلة وحدة المعالجة المركزية التي تحمل علامة AMD مثل PlayStation 4 ، ولكنه يتميز بمحرك أقراص الحالة الصلبة المصمم لتدفق البيانات عالي السرعة لتمكين تحسينات كبيرة في الأداء الرسومي، يحتوي الجهاز أيضًا على وحدة معالجة رسومات AMD مخصصة قادرة على تتبع الأشعة ودعم شاشات دقة 4K والإطارات العالية وأجهزة صوت جديدة لتأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي والتوافق مع الإصدارات السابقة مع معظم ألعاب PlayStation 4 و PlayStation VR.

اسعار بلاي ستيشن 4، 5

من المتوقع تقارب سعر بلاي ستيشن 4 و 5 ، حيث أغلب الظن قد تتراوح سعر البلايستيشن فايف بين 700 الى 750 دولار، بينما جاء بلاي ستيشن فور 400 دولار، بفارق سعر يصل حتى 300 دولار أو أكثر، فهل تجد فارق السعر مقبول أم لا ؟!.

ستتوافر أجهزة بلايستيشن 5 مع أحدث إصدارات الألعاب في أواخر 2020، الآن متاح على منصة نون دوت كوم، ومنصة آمازون دوت كوم (سوق سابقا) في السعودية والإمارات ومصر، اجهزة بلايستيشن4 مع ملحقات الأجهزة كالأذرع، وبطاقات الذاكرة، وغيره من ملحقات Playstation 4

استخدم كود خصم امازون (سوق سابقا) لشراء بلاي ستيشن 4 وملحقاته، بافضل سعر من سوق كوم souq.com، أو كود خصم نون لتفعيله عند الشراء من موقع نون .

أشهر ألعاب الفيديو المجانية على الهواتف الذكية
العاب الفيديو لا تنتهى، لتواكب حماسة كافة اللاعبين فبمجرد انتهائك لإصدار تجد الآخر تلاه، و اليكم قائمة بافضل العاب السيارات.

افضل 5 العاب سباقات السيارات



تعد العاب السيارات وجهه الكثير من الجيمرز، حيث لاقت دائما اقبال الكثير من الصغار وحتى الكبار على مدار سنوات، ولازالت فى المقدمة دون جدال، واليكم قائمة بأفضل ما قدم فى عالم العاب السيارات.


  • Need for speed no limit

لعبة مجانية تحمل الكثير من المتعة و التشويق لمقتنيها، بالإضافة إلى كونها مجانية حيث يمكنك تحميلها عبر تطبيق google play، ولكنها بحاجة إلى هاتف قوي، لما تحمله من تصاميم جرافيك حادة و قوية.


  • Asphalt 8 airborne


تحظى بشعبية واسعة، فهي مثالية لمحبي السرعة، فتُشعرك بأنك في حلبة السباق بالفعل، فتلهب حماسك.


  •  Real Racing 3


لعبة رائعة تمنحك تجربة قيادة مميزة، تمتاز بالكثير من الحلبات الخاصة بالقيادة، و سعة اختيارات بين عشرات موديلات السيارات الرائعة.
  •  Drag Racing


تمنحك الكثير والكثير من الخيارات، لمزيد من التحدي والتشويق والاثارة يوما بعد يوما، مع تحديثات لاتنتهى لكي تلبي شغفك وتضاعف متعتك.

كل تلك المتعة و اكثر بانتظار، فقط كل ما عليك هو امتلاك هاتف ذو تصميم مريح ومناسب، نافس بقوة، اجتاز التحديات بسهولة، تسوق قسم الهواتف النقالة بعناية وحتما ستجد ما هو مناسب بين عشرات الماركات العالمية، ضاعف متعة تسوقك عن استخدام كوبونات خصم كوبوني اوك coupony ok الحصرية.

موقع نون noon وجهه كافة الباحثين عن التسوق الالكتروني الامن بافضل سعر، حيث يعد  متجر نون الإلكتروني بمثابة مول متكامل لكافة احتياجاتك واحتياجات أسرتك من مستلزمات المنزل من المطهرات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وحتى الألعاب لجميع أفراد الاسرة للصغير والكبير، وحتى اكسسوارات الالعاب الاون لاين، حيث يوفر تطبيق نون قسم خاص بالالعاب لكافة الأعمار.

كود خصم نون يمنحك المزيد من التوفير، لمتعة تسوق لا تنسى عند تطبيق كوبون خصم نون فى المكان المخصص له قبل إتمام عملية الشراء، تسوق الان بسعر مخفض مع موقع كوبوني اوك coupony ok.

كود خصم سوق، فرصة أخرى للتوفير عند التسوق من سوق كوم souq.com، اطلق لشغفك العنان وامتلك احدث اجهزة البلاي ستيشن، واستمتع باحدث اصدارات الالعاب 2020، وحتي لعبة فيفا الشهيرة باصدار العام بأفضل سعر.

موقع ضربة حرة يلا شوت هو موقع إخباري رياضي شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأهم ماتشات كرة القدم المحلية والعالمية لحظة بلحظة.